محافظات

محافظ إسكندرية يفتتح معرض الآثاث السنوي

كتب : شحاتة ذكي

حضر اللواء/ محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية ، اليوم، فاعليات افتتاح المعرض السنوي المتخصص للأثاث بالإسكندرية “بيت الأثاث” بهيلتون جرين بلازا في دورته العاشرة، والذي تنظمه شركة ريفا سبيشيال افينتس .

🔻وأكد محافظ الإسكندرية؛ على أن المعرض يهدف إلى تشجيع الصناعة المحلية حيث يقوم بتوفير كل ما يحتاجه البيت من أثاث وسجاد ونجف ومفروشات بأسعار تنافسية.

🔻وأشار الشريف؛ إلى أن قطاع تصنيع الموبيليا والأثاث من القطاعات الإنتاجية الواعدة التي تعمل الدولة على دعمها ومساندتها لقدرتها على توفير فرص عمل كثيفة للمواطنين والمنافسة في الأسواق المحلية والعالمية.

🔻وعقب الافتتاح؛ تفقد المحافظ المعرض مشيدًا بجميع القائمين على هذا المعرض حيث يحتوي على تشكيلة كبيرة من الأثاث الفاخر وتصميمات تناسب جميع الأذواق المختلفة.

🔻ومن الجدير بالذكر؛ أن المعرض يقام لمدة أربعة أيام في الفترة من 1-4 من الشهر الجاري، بمشاركة 50 عارض من مختلف المحافظات، لعرض العديد من المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية ما بين “أثاث- وإكسسوارات- إضاءة- مطابخ- سجاد- ستائر- مفروشات”.ويقدم المعرض خصومات تناسب الجميع، حيث تصل نسبة الخصومات إلى 40 %.

🔻جاء ذلك بحضور؛ النائب/ عمر الغنيمي عضو مجلس النواب، والنائب/ السيد جمعة عضو مجلس الشيوخ، والنائب / إيهاب أبو كليلة عضو مجلس الشيوخ، والنائبة/ رانيا الجزايرلي عضو مجلس النواب، والنائب/ وجيه ظريف عضو مجلس النواب، والنائب/ علي الدسوقي عضو مجلس النواب، والنائب/ سامح الشيمي عضو مجلس الشيوخ، والنائب/ علاء جاد عضو مجلس الشيوخ، والأستاذه/ رضوى موسى، والدكتورة/ آية الغنيمي، ولفيف من الفنانين والاعلاميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى