رياضة

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب: ابراهيم ناصر الجزار
يستضيف ملعب «ستامفورد بريدج» مساء اليوم، مباراة نارية من العيار الثقيل، تجمع بين تشيلسي وتوتنهام، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «2023-24».
ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بعد الفوز في 18 مباراة، والتعادل في 6 مباريات، وتلقي الهزيمة في 9 مباريات.
ويأتي تشيلسي بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 13 مباراة، والتعادل في 9 مباريات، وتلقي الهزيمة في 11 مباراة.
ويدخل كل من تشيلسي وتوتنهام مباراة اليوم، وفي ظل غياب العديد من العناصر الأساسية لكل فريق منهما؛ بسبب الإصابة، أو بسبب الإيقاف لتراكم الطاقات الصفرء.
غيابات تشيلسي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
ديساسى
تياغو سيلفا
غوستو
جيمس
فوفانا
تشيلويل
غيابات توتنهام أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي
جيلكيرست
بادياشيل
تشالوباه
كوكوريلا
سار
موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
تنطلق المباراة التي تجمع بين تشيلسي وتوتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الساعة 9 والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة 10 والنصف بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي
يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة التي تجمع بين تشيلسي وتوتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة «بي إن سبورتس أتش دي 1»، المالك الحصري والوحيد لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى